رياضة

ارسنال يتصدر ترتيب أقوى الأندية دفاعياً في الدوري الإنجليزي

 

يتصدر فريق ارسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ترتيب أقوى الأندية دفاعياً في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024، بعدما حقق فوزاً غالياً على ضيفه برايتون بنتيجة 2-0، ليعزز صدارته لجدول الترتيب.

 

ارسنال يفوز على برايتون

ويوضح موقع الأول أن فريق أرسنال خرج بشباكه نظيفة، بعدما حقق فوزاً غالياً على ضيفه برايتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ارسنال الأقوى دفاعيا

تكشف الإحصائيات أنه استقبلت شباك أرسنال 15 هدفا فقط خلال خوضه 17 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح الأقوى دفاعياً في البريميرليج بالتساوى مع ليفربول، الذي استقبل نفس العدد من الأهداف أيضاً.

 

ارسنال يحصد 39 نقطة من 17 مباراة

 

وخاض ارسنال 17 مباراة في الدوري الإنجليزي، حصد خلالها 39 نقطة محققاً 12 فوزاً بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 35 هدفاً واهتزت شباكه بـ15 هدفاً.

استعاد فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً غالياً على ضيفه برايتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ارسنال في صدارة أندية الدوري الإنجليزي

ويوضح موقع الاول أن فريق أرسنال يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يأتى برايتون في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

انواع المضادات الحيوية

احكام الصلاة في السفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى